يشير هذا البحث الي الجدوى الممکنة من تطوير المهارات الفنية للأطفال بالاعتماد على تقنية الواقع المعزز حيث أصبحت تکنولوجيا الواقع المعزز مصدر إلهام للفنانين في جميع المجالات بشکل عام، حيث استخدمت هذه التکنولوجيا طرق تشويقية و علمية و جمالية تخدم الفن وتشير نتائج الدراسة إلى إمکانية تنمية المهارات الفنية للأطفال من خلال الکروت التفاعلية واکتشاف مهاراتهم المعرفية والنفسية من خلال هذه الفنون. يقترح البحث بعض التوصيات التي تمخض عنها هذا البحث، والتي يجب على الآباء والمربين والمشرفين على تربية الأطفال مراعاتها عند دراسة أهم المشکلات التي تعيق الأطفال من ناحية تطوير مهاراتهم الفنية في مرحلة الروضة، وإجراء المزيد من البحوث والدراسات التي تلقي الضوء علي احدث النظريات المتعلقه بتقنيات الواقع المعزز و تنميه المهارات الفنية والعمل علي توفير البيئة التعليمية المناسبة لتطبيقها، وتسليط الضوء علي اهميه الأنشطه الفنية لتنمية المهارات الفنية لدي الاطفال حيث انها السبيل المرغوب عندهم لتوصيل المعلومه. الکلمات الدالة: الواقع المعزز ، الکروت التفاعلية، المهارات الفنية .
البهى, طارق أحمد البهى السيد. (2022). فعالية استخدام تقنيه الواقع المعزز (الکروت التفاعليه الالکترونيه) لتنميه المهارات الفنية لدي أطفال الروضة. مجلة بحوث التربية النوعية, 2022(66), 2243-2279. doi: 10.21608/mbse.2022.118263.1109
MLA
طارق أحمد البهى السيد البهى. "فعالية استخدام تقنيه الواقع المعزز (الکروت التفاعليه الالکترونيه) لتنميه المهارات الفنية لدي أطفال الروضة". مجلة بحوث التربية النوعية, 2022, 66, 2022, 2243-2279. doi: 10.21608/mbse.2022.118263.1109
HARVARD
البهى, طارق أحمد البهى السيد. (2022). 'فعالية استخدام تقنيه الواقع المعزز (الکروت التفاعليه الالکترونيه) لتنميه المهارات الفنية لدي أطفال الروضة', مجلة بحوث التربية النوعية, 2022(66), pp. 2243-2279. doi: 10.21608/mbse.2022.118263.1109
VANCOUVER
البهى, طارق أحمد البهى السيد. فعالية استخدام تقنيه الواقع المعزز (الکروت التفاعليه الالکترونيه) لتنميه المهارات الفنية لدي أطفال الروضة. مجلة بحوث التربية النوعية, 2022; 2022(66): 2243-2279. doi: 10.21608/mbse.2022.118263.1109