ا
-
استراتيجية التساؤل الذاتي
أثر الدمج بين أساليب التعلم عن بعد واستراتيجية التساؤل الذاتي في کتابة مواد التعلم على دافعية المتعلمين ومهاراتهم في إعداد خطة البحث [المجلد 2020، العدد 58، 2020، الصفحة 755-792]
-
الاستدامة
رؤية تصميمية مستدامة للموروث الثقافي في منطقة الحجاز باستخدام القطاع الذهبي في الوشاح المطبوع رقمياً [المجلد 2020، العدد 59، 2020، الصفحة 1-40]
-
الإطار التخصصي- وثيقة معايير التربية الفنية-
الإجراءات العلمية التي تمت لبناء الإطار التخصصي ووثيقة معايير منهج التربية الفنية في المملکة العربية السعودية [المجلد 2020، العدد 57، 2020، الصفحة 163-194]
-
الأمن النفسي
أثر تعزيز الهوية الوطنية وفقا لرؤية 2030 في تحقيق الأمن النفسي لطفل الروضة السعودي [المجلد 2020، العدد 59، 2020، الصفحة 71-93]
-
التدريب
برنامج تدريبي لتأهيل الکوادر النسائية للعمل في مجال مبيعات الملابس بالمملکة العربية السعودية في ضوء رؤية 2030 [المجلد 2020، العدد 58، 2020، الصفحة 25-44]
-
التطريز اليدوى
رؤية تصميمية لإثراء مُکملات ملابس الأطفال بالدمج بين فن الکولاج والتطريز اليدوي [المجلد 2020، العدد 59، 2020، الصفحة 235-260]
-
الدافعية الخارجية
مقياس الدافعية نحو تعلُم مقررات أشغال المعادن لدى طلبة کلية التربية الأساسية في دولة الکويت [المجلد 2020، العدد 58، 2020، الصفحة 221-266]
-
الدافعية الداخلية
مقياس الدافعية نحو تعلُم مقررات أشغال المعادن لدى طلبة کلية التربية الأساسية في دولة الکويت [المجلد 2020، العدد 58، 2020، الصفحة 221-266]
-
الدافعية للتعلم
مقياس الدافعية نحو تعلُم مقررات أشغال المعادن لدى طلبة کلية التربية الأساسية في دولة الکويت [المجلد 2020، العدد 58، 2020، الصفحة 221-266]
-
القيادة التبادلية
القيادة التحويلية والتبادلية للمديرين کما يدرکهما معلمو الحلقة الأولى من التعليم الأساسي وعلاقتها بفاعلية الذات [المجلد 2020، العدد 58، 2020، الصفحة 471-501]
-
القيادة التحويلية
القيادة التحويلية والتبادلية للمديرين کما يدرکهما معلمو الحلقة الأولى من التعليم الأساسي وعلاقتها بفاعلية الذات [المجلد 2020، العدد 58، 2020، الصفحة 471-501]
-
الکوادر النسائية
برنامج تدريبي لتأهيل الکوادر النسائية للعمل في مجال مبيعات الملابس بالمملکة العربية السعودية في ضوء رؤية 2030 [المجلد 2020، العدد 58، 2020، الصفحة 25-44]
-
اللإنجاز
مقياس الدافعية نحو تعلُم مقررات أشغال المعادن لدى طلبة کلية التربية الأساسية في دولة الکويت [المجلد 2020، العدد 58، 2020، الصفحة 221-266]
-
المطلقات
فعالية برنامج إرشادي لتنمية التسامح مع الذات والآخر لدى المطلقات في مملکة البحرين [المجلد 2020، العدد 57، 2020، الصفحة 195-223]
-
الموروث الثقافي
رؤية تصميمية مستدامة للموروث الثقافي في منطقة الحجاز باستخدام القطاع الذهبي في الوشاح المطبوع رقمياً [المجلد 2020، العدد 59، 2020، الصفحة 1-40]
-
النظام الفصلي
تقويم النظام الفصلي للتعليم الثانوي في المملکة العربية السعودية في ضوء نموذج القرارات المتعددة ((CIPP [المجلد 2020، العدد 58، 2020، الصفحة 81-115]
-
الهوية الوطنية
أثر تعزيز الهوية الوطنية وفقا لرؤية 2030 في تحقيق الأمن النفسي لطفل الروضة السعودي [المجلد 2020، العدد 59، 2020، الصفحة 71-93]
ب
-
برنامج ارشادي - التسامح
فعالية برنامج إرشادي لتنمية التسامح مع الذات والآخر لدى المطلقات في مملکة البحرين [المجلد 2020، العدد 57، 2020، الصفحة 195-223]
-
برنامج تدريبي
برنامج تدريبي لتأهيل الکوادر النسائية للعمل في مجال مبيعات الملابس بالمملکة العربية السعودية في ضوء رؤية 2030 [المجلد 2020، العدد 58، 2020، الصفحة 25-44]
-
برنامج تعزيز الهوية الوطنية
أثر تعزيز الهوية الوطنية وفقا لرؤية 2030 في تحقيق الأمن النفسي لطفل الروضة السعودي [المجلد 2020، العدد 59، 2020، الصفحة 71-93]
ت
-
تقويم
تقويم النظام الفصلي للتعليم الثانوي في المملکة العربية السعودية في ضوء نموذج القرارات المتعددة ((CIPP [المجلد 2020، العدد 58، 2020، الصفحة 81-115]
ج
-
جماليات خط المسند
جماليات خط المسند والاستفادة منه في إثراء ملابس المرأة [المجلد 2020، العدد 57، 2020، الصفحة 225-249]
د
-
دافعية المتعلمين
أثر الدمج بين أساليب التعلم عن بعد واستراتيجية التساؤل الذاتي في کتابة مواد التعلم على دافعية المتعلمين ومهاراتهم في إعداد خطة البحث [المجلد 2020، العدد 58، 2020، الصفحة 755-792]
ر
-
رؤية
رؤية تصميمية مستدامة للموروث الثقافي في منطقة الحجاز باستخدام القطاع الذهبي في الوشاح المطبوع رقمياً [المجلد 2020، العدد 59، 2020، الصفحة 1-40]
-
رؤية 2030
أثر تعزيز الهوية الوطنية وفقا لرؤية 2030 في تحقيق الأمن النفسي لطفل الروضة السعودي [المجلد 2020، العدد 59، 2020، الصفحة 71-93]
ط
-
طفل الروضة
أثر تعزيز الهوية الوطنية وفقا لرؤية 2030 في تحقيق الأمن النفسي لطفل الروضة السعودي [المجلد 2020، العدد 59، 2020، الصفحة 71-93]
ع
-
عمل المرأة
برنامج تدريبي لتأهيل الکوادر النسائية للعمل في مجال مبيعات الملابس بالمملکة العربية السعودية في ضوء رؤية 2030 [المجلد 2020، العدد 58، 2020، الصفحة 25-44]
ف
-
فاعلية الذات
القيادة التحويلية والتبادلية للمديرين کما يدرکهما معلمو الحلقة الأولى من التعليم الأساسي وعلاقتها بفاعلية الذات [المجلد 2020، العدد 58، 2020، الصفحة 471-501]
ک
-
کروشيه -برنامج تدريبي
برنامج تدريبي لتوظيف القيم التشکيلية لنموذج کروشيه عالم صوفي [المجلد 2020، العدد 59، 2020، الصفحة 309-351]
-
کملات ملابس الطفل _ فن الکولاج
رؤية تصميمية لإثراء مُکملات ملابس الأطفال بالدمج بين فن الکولاج والتطريز اليدوي [المجلد 2020، العدد 59، 2020، الصفحة 235-260]
ل
-
لجان تطوير المناهج
الإجراءات العلمية التي تمت لبناء الإطار التخصصي ووثيقة معايير منهج التربية الفنية في المملکة العربية السعودية [المجلد 2020، العدد 57، 2020، الصفحة 163-194]
م
-
معلمي المرحلة الأولى من التعليم لأساسي
القيادة التحويلية والتبادلية للمديرين کما يدرکهما معلمو الحلقة الأولى من التعليم الأساسي وعلاقتها بفاعلية الذات [المجلد 2020، العدد 58، 2020، الصفحة 471-501]
-
مقرر طرق البحث
أثر الدمج بين أساليب التعلم عن بعد واستراتيجية التساؤل الذاتي في کتابة مواد التعلم على دافعية المتعلمين ومهاراتهم في إعداد خطة البحث [المجلد 2020، العدد 58، 2020، الصفحة 755-792]
-
ملابس السهرة
برنامج تدريبي لتأهيل الکوادر النسائية للعمل في مجال مبيعات الملابس بالمملکة العربية السعودية في ضوء رؤية 2030 [المجلد 2020، العدد 58، 2020، الصفحة 25-44]
-
ملابس المرأة
جماليات خط المسند والاستفادة منه في إثراء ملابس المرأة [المجلد 2020، العدد 57، 2020، الصفحة 225-249]
-
مهارات إعداد خطة البحث
أثر الدمج بين أساليب التعلم عن بعد واستراتيجية التساؤل الذاتي في کتابة مواد التعلم على دافعية المتعلمين ومهاراتهم في إعداد خطة البحث [المجلد 2020، العدد 58، 2020، الصفحة 755-792]
ن
-
نموذج القرارات المتعددة
تقويم النظام الفصلي للتعليم الثانوي في المملکة العربية السعودية في ضوء نموذج القرارات المتعددة ((CIPP [المجلد 2020، العدد 58، 2020، الصفحة 81-115]
-
نموذج کروشيه عالم صوفي
برنامج تدريبي لتوظيف القيم التشکيلية لنموذج کروشيه عالم صوفي [المجلد 2020، العدد 59، 2020، الصفحة 309-351]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند